البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

أحمد حسن يوقع عقد إنشاء مركز تأهيل رياضي عالمي في العاصمة الإدارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلنت شركة منصات للاستثمار العقاري، توقيع عقد إنشاء مركز تأهيل رياضي وجيم يضم أحدث الأجهزة العالمية بمساحة 2450 متر مربع مع عميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن.

وقال الكابتن أحمد حسن، على هامش توقيع العقد، إنه اختار «منصات» لتنفيذ مشروعه؛ ثقًة في الشركة التي تمنح التميز لعملائها وتوفر مزيدا من الرقي المعماري وروعة التصميم، مؤكدًا أنه اختار ذلك الموقع الفريد لإنشاء مشروعه الذي يضم مطعم وكافيه ومكتب إداري.

فيما قال المهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات، إن الشركة تستهدف إنشاء مشروع عقاري يضم أحدث أساليب التكنولوجيا من خلال تنفيذ أول جراج ذكي في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك أول مبني موفّر للطاقة داخل المدينة.

وأوضح مسعود أن الشركة تمتلك خطة طموحة لتنفيذ العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وتستهدف تنفيذ مشروعين خلال العام الحالي باستثمارات تقدر بنحو 6 مليارات جنيه.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المتوقع طرح المشروع الثاني خلال الربع الثالث من العام الحالي وهو ما يعكس اهتمام الشركة بالدخول في استثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة بما يتماشى مع خطة الدولة.

وقال معتز شلبي المدير التجاري لـ «منصات»، إن أهمية مشروع شركة منصات أنه ينتهج أسلوبا متميزا في العمارة الخضراء بـ «عاصمة المستقبل» في إطار رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية بإنشاء مدن الجيل الرابع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك