البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين» تكثف الحملات الرقابية لضبط بعض المتلاعبين بالدعم

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

وجّه علي المصيلحي، وزير التموين، المديريات بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم لمستحقيه.

أكد مديرو المديريات أنهم يّسرون يومياً حملات على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم الي مستحقية، وتنفيذاً لتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلنت مديرية تموين الأقصر تحرير 191 مخالفة تموينية منها 70 مخالفة بالمخابز نقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات وتوقف عن الإنتاج كما تم تحرير 114 قضية تموينية بالأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية وإدارة أنشطة بدون ترخيص إضافة إلى تحرير 7 محاضر أنشطه المواد البترولية المستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود.

وفي محافظه الإسكندرية أعلنت المديرية عن تحرير عدد محاضر استيلاء علي المال العام لعدد 7 بقالين بإجمالي 7.237.116 جنيه. كما أعلنت مديرية تموين المنيا عن تحرير 19 محضر منها 5 محاضر عدم إعطاء بون صرف، و4 محاضر عدم إعلان 3 محاضر نقص وزن.

كما أعلنت مديرية تموين الشرقية تحريرها عدد كبير من المحاضر لمنافذ صرف السلع التموينية وصل إلى 120 محضر منها 20 محضر عدم إعلان عن الأسعار، و2 محضر تصرف بقيمة 5800 جنيه، وكذلك عدد 11 محضر عدم الإعلان عن وصول المقرارات التموينية، و8 محاضر عدم ممارسة، وعدد 2 محضر تجميع بقيمة 9037 جنيها، و2 محضر بيع بأ زيد من السعر.

كل هذه القضايا تم تحويلها إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ اللازم قانونيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك