البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«نيو سيتي» تطلق «إكو وست» في مدينة 6 أكتوبر على مساحة 120 فدانا

الدكتورة منال حسين
الدكتورة منال حسين رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للتنمية

أطلقت شركة نيو سيتي للتنمية، مشروع «إكو وست» بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 120 فدان، وهو مشروع عقاري يعمل على سد الفجوة بين تطلعات العملاء واحتياجاتهم والقوى الشرائية في السوق، خاصة فئة الشباب التي تمثل نسبة كبيرة من سكان مصر.

يقدم مشروع إكو وست، نموذجاً متطوراً وذكياً للحياة المتكاملة وخاصة للشباب عبر توفير مجموعة متنوعة من المساحات السكنية ذات الاستخدام الأمثل من خلال التصميم العصري الذكي القائم على فكر معماري أوروبي ويسمح باستغلال وتوظيف المساحات بشكل مثالي لينشر ثقافة جديدة وغير مسبوقة من شأنها تطوير صناعة العقارات بمصر، بما يلبي الاحتياجات ويرضي تطلعات الشباب.

وتحيط كل وحدة مساحات خضراء تضفي جمالاً لها وتساعد الشباب على الحياة في بيئة مريحة تدعم طموحه بعيداً عن صخب الحياة اليومية، علما بأن النسبة البنائية للمشروع لم تتعد 20% من إجمالي مساحة المشروع مع زيادة إجمالي المساحات الخضراء لتصل إلى 60% مع تخصيص باقي مساحة المشروع للطرق والمرافق وأماكن انتظار السيارات. 

فيما تضم النسبة المتبقية الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان وتضمن لهم حياة مريحة وعملية منها نادي رياضي على مساحة 18 فدانا، ومدارس انترناشونال، و«جيم» و«نادي صحي».

قالت الدكتورة منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للتنمية، خلال مؤتمر صحفي، إن المشروع يمثل بداية عصر جديدة للتطوير العقاري في مصر؛ لأنه لا يركز على الشريحة المستهدفة من المطورين، ويقدم تصميمات مختلفة تتناسب مع طموحات العملاء وترضي تطلعاتهم، مشيرة إلى الدور الذي تقوم به شركة نيو سيتي في دعم رؤية مصر 2030، من خلال زيادة رأسمال الشركة خلال الفترة الماضية إلى نحو 365 مليون جنيه، وتضع الإدارة الجديدة خططاً طموحة لتقديم منتجات تنافسية تتناسب مع القدرات الشرائية للمستهلك، مدعومة بالخبرات التي يتمتع بها المساهمون الجدد في توفير حلول تمويلية جديدة تتناسب مع دخل العملاء المستقبليين، وهي ميزة جديدة تضاف لنيو سيتي.

وأشار رامي يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، إلى أهمية مشروع إكو وست في سد الفجوة بسوق العقارات المصري، وتلبية احتياجات الشريحة الأكثر احتياجًا وإقبالاً على المنتج العقاري (الطبقة الاجتماعية المتوسطة وفوق المتوسطة) التي تمثل نحو 35% من المصريين وهي الشريحة ما زالت تبحث عن منتج عقاري يرضي تطلعاتهم ويلائم قدراتهم.

أوضح رامي، أن مشروع «اكو وست» يعتبر نقطة التلاقي بين تطلعات العملاء واحتياجاتهم والقوى الشرائية في السوق، خاصة فئة الشباب التي أصبحت تمثل 60% من عدد سكان مصر، ما أدى لارتفاع الطلب على وحدات سكنية بأسعار مناسبة خاصة بعد تسجيل ما يقارب من 900.000 حالة زواج سنوياً في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك