البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

تسليم 3479 بوليصة تأمين تكافلي للعمالة غير المنتظمة في الإسماعيلية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصل وزير القوى العاملة محمد سعفان، جولاته الميدانية للمحافظات، وزار محافظة الإسماعيلية، في إطار مبادرة «حياة كريمة»، للاهتمام ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة.

وسلم الوزير ومحافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة، 3479 بوليصة تأمين تكافلي ضد الحوادث الشخصية تغطى الوفاة، والعجز الكلى المستديم والجزئي، للعمالة غير المنتظمة، بحضور أحمد عصام نائب المحافظ، وعزت عمران وكيل وزارة القوى العاملة للتشغيل ومعلومات سوق العمل، وأحمد جابر مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وقال الوزير فى كلمته: إن الهدف الرئيسي من الوثيقة المقدمة اليوم للعمالة غير المنتظمة هو إحساس العامل بالأمان، واستكمال لما تم صرفه لها في المنحة الرئاسية، ويتم تقديمها لتلك الفئة المحفوفة بالمخاطر في أماكن عملها، ولكي يشعر بالاطمئنان على أحوال أسرته في حال العجز الكلي أو الجزئي أو حالات الوفاة.

وأشار الوزير إلي أنه تم إصدار 190 ألف وثيقة تأمين للعمالة غير المنتظمة على مستوى 27 محافظة، واليوم نسلم 3479 وثيقة منها لأبناء الإسماعيلية، موجها مديرية القوى العاملة بالمحافظة بالعمل على زيادة تلك الأرقام بالحصر الفعلي لهذه الفئة في أماكن عملها في نطاق العمل وشمول كل عامل غير منتظم يعمل في أرجاء المحافظة تحت مظلة الرعاية التي تقدمها الوزارة.

وشدد الوزير علي التدقيق في بيانات العمالة المسجلة، بحيث لا تتدخل معها أي فئة عند تقديم أي مساعدة لها،  مشيرا إلى أن لكل فئة رعاية خاصة تقدمها جهة معينة، وعليه يجب تغيير مهنة العمالة غير المنتظمة في بطاقات الرقم القومي لها حتى يتم تمييزها في قواعد البيانات بالجهات المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك