البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«تريند مايكرو» تطلق المنصة الجديدة «Trend Micro Vision One»

المصدر

دشنت تريند مايكرو إنكوربوريتد العاملة في مجال الأمن السحابي، منصتها الجديدة Trend Micro Vision One ، وستمكن هذه المنصة فرق العمليات الأمنية السيبرانية من التخلص من الحجم الكبير للتنبيهات الأمنية الصادرة من وحدة تحكم واحدة. 

وأضافت الشركة، أنه تم تصميم المنصة الجديدة كي توسع عمليات الكشف والاستجابة (XDR)، لتوفر مستوى جديد ومتقدم من القدرات في هذا المجال، الشيء الذي سيزيد من إمكانيات الرؤية والاستجابة لدى الفرق الأمنية ويرفع من وتيرة سرعتها.

وتقوم Trend Micro Vision One، بِحَلْ تحديات أمنية أكثر تعقيدا من خلال تحسين حل XDR بقدرات إضافية في إطار رؤية المخاطر، وعمليات تكامل جديدة مع أطراف ثالثة أو خارجية، وميزات استجابة متطورة ومبسطة للتهديدات عبر عدة طبقات من الحماية.

وأشار الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس والمدير العام لتريند مايكرو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إلى أهمية إطلاق هذه المنصة، وشهد العام الماضي تعقيدات غير مسبوقة على الصعيد التكنولوجي خصوصاً في ظل التوجه نحو نموذج بيئة العمل الهجينة.

وقامت تريند مايكرو سابقاً بتصميم حل XDR بهدف ربط كل جانب من جوانب البنية التحتية الأمنية ابتداء بالبريد الإلكتروني، مروراً بالنقاط الطرفية وصولاً إلى أعباء العمل والشبكات السحابية، والآن تأتي منصة تريند مايكرو Vision One لتسخر هذه الميزات وتضعها في عرض شامل لبيئة العمل بأكملها ما يسهم في تقليل العبء الذي يقع على كاهل الفرق الأمنية فيما يتعلق بتلقي كَمْ هائل من التنبيهات الأمنية من خلال تزويدهم برؤية متكاملة تتيح لهم تعقب التهديدات والتصدي لها بصورة أكثر فعالية.

وستتمكن المؤسسات من خلال منصة Trend Micro Vision One ، من التركيز على رفع كفاءة عملها من خلال تبسيط تعقيدات الموارد الأمنية، وتتيح المنصة إمكانات تشخيص الحوادث الأمنية بصورة أسرع لتحديد أنماط التهديدات الخطيرة والهجمات المعقدة، الأمر الذي سيساعد المؤسسات على تقييم المخاطر الأمنية المحتملة بشكل استباقي.

وأظهر تقرير لمؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية «جارتنر» حول موضوع الاكتشاف الموسّع للتهديدات والاستجابة لها والمنشور في مارس 2020 بأن الشركات تواجه تحديين رئيسيين ويتمثلان في استقطاب والاحتفاظ بالخبرات في مجال العمليات الأمنية، فيما يتعلق الآخر ببناء قدرات أمنية يمكنها تهيئة موقف دفاعي والحفاظ عليه إضافة إلى إجراء عمليات الكشف والاستجابة بصورة سريعة. 

وتعد هذه المنصة أداة فعّالة لتحقيق ميزات الرؤية، كما أنها تتكامل مع حزمة حلول تريند مايكرو الأمنية؛ وتعمل بشكل يتناسق مع واجهة برمجة التطبيقات؛ وتسهل من الإدارة الأمنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك