البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق - مصر يفتتح فرعا جديدا في الزمالك

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

افتتح  بنك المشرق - مصر، فرعه الجديد المبتكر وعلى أحدث التصميمات بمنطقة الزمالك، في حضور نخبة من كبار مسؤولي البنك يترأسهم عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، وحازم الوكيل، مدير فروع غرب القاهرة، إضافة إلى كبار العملاء بالبنك.

ويعد فرع (الزمالك) الجديد أحد الفروع المتميزة للبنك، وزود بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، إلى جانب وجود منطقة مخصصة للخدمات الرقمية Digital Corner في الفرع لتوعية وتشجيع العملاء الحاليين بكيفية استخدام القنوات الرقمية والاعتماد عليها كمرحلة أولى تنفيذأ لاستراتيجية البنك للتحول الرقمي، يليها إطلاق فرع إلكتروني متكامل يعمل بأفضل التقنيات في فئته لتقديم حلول مصرفية مريحة للعملاء. 

أوضح عمرو البهي أن الفرع الجديد الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك، ويضم التوازن بين الخدمات المصرفية والاستشارات البنكية إلى جانب الخدمات الرقمية ما يضمن الوصول بخدماتنا لشرائح العملاء المستهدفة.

كما أضاف هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، أن الفرع الجديد يجمع بين حداثة التصميم الذي يتماشى مع المعايير العالمية الحديثة ومستوى عالٍ من الخدمات المصرفية التكنولوجيا وهدفنا هو تقديم أعلى مستوى من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا سواء من عملاء التجزئة المصرفية أو عملاء المشرق الذهبي.

وأضاف حماد أن الفرع الجديد يأتي في سياق تطبيق البنك لمبدأ الشمول المالي لدعم التحول الرقمي بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري. كما نوّه عن خطة البنك لزيادة عدد فروع بنك المشرق مصر خلال عام 2021.

يذكر أن فرع الزمالك يوفر عدد من ماكينات الصراف الآلي التي تمكن العميل من السحب والإيداع وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الـ ATM لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك