البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«إعمار رزق للتطوير» تدشن «دايموند تاورز» بالعاصمة الإدارية

مشروع دايموند تاورز
مشروع "دايموند تاورز"

دشنت شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ، مشروع "دايموند تاورز" بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل لأكثر من 4 مليارات جنيه ، والذي يقام بمنطقة الداون تاون علي مساحة بنائية تصل لنحو 21000 متر.

وقال محمد رزق رئيس مجلس إدارة إعمار رزق للتطوير العقاري ، إن قرار الإستثمار في العاصمة الإدارية جاء بعد دراسة السوق جيدا ووجدنا أن هذه المنطقة هي مستقبل مصر في ظل الإهتمام الكبير من الدولة بها وايضا في ظل قرار نقل الوزارات والهيئات الإستراتيجية إلي العاصمة الإدارية وهو الأمر الذي جعلنا نسابق الزمن من أجل التنفيذ والتسليم في أسرع وقت.

وذكر أنه تم تقسيم الأبراج لتكون من الأرضي وحتي الثالث عقارات تجارية ، ومن الرابع حتي السادس خصائص طبية ، ومن السابع حتي العاشر خصائص إدارية ، ومن الحادي عشر حتي الرابع عشر شقق فندقية.

وأكد أحمد سامي رئيس مجلس إدارة شركة IDEA ، أن اهتمام الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم فى جذب أنظار العالم لها، ومن المتوقع أن تجتذب شرائح متنوعة من العملاء، فضلا عن مميزات المشروع فى جذب استثمارات أجنبية كبرى، خاصة وأن مشروع العاصمة الإدارية بمثابة مستقبل الدولة فى التنمية العمرانية فى ظل حجم الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع نتيجة اهتمام القيادة السياسية بالعاصمة الجديدة وكذلك الحكومة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك