البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بعد عقوبة فيفا.. غرامة مغلظة على «كهربا والشحات» في منوديال الأندية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر في النادي الأهلي، عقوبات مالية تنتظر الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال مونديال الأندية بقطر.

وقال المصدر إن محمود الخطيب، رئيس الأهلي ورئيس البعثة في قطر، قرر توقيع غرامة مغلظة على الثنائي تصل إلى 300 ألف جنيه لكل لاعب منهما، وفق «RT Arabic».

وأظهرت اللقطات التي أعقبت مواجهة الأهلي وبايرن ميونيخ توجه «الشحات وكهربا» لأسطورة الأهلي السابق محمد أبوتريكه لتحيته ومصافحته.

وأعلن الأهلي، أمس الثلاثاء 9 فبراير، عبر موقعه الرسمي عن تلقي بعثة النادي في قطر إخطارا رسميا من «فيفا» يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم (كهربا) من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها غدا الخميس، بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الصحية الاحترازية، عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها ثنائي الأهلي، أمس الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، سلبية، ورغم ذلك التزما بالتواجد كل في غرفته، تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ذلك من بعثة النادي الأهلي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك