البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يطلق «قرض التربو» لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة

 هيثم حماد نائب الرئيس
هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي

أطلق بنك المشرق – مصر ، منتجًا جديداً تحت مسمى "قرض التوربو" الذى يعالج على وجه التحديد الفجوة في السوق المصري لتمويل الأفراد أصحاب الأعمال الحرة.

وأوضح أن الإقتصاد المصري يعد الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى الرغم من الوباء وآثاره، فإن اتجاه النمو في مصر آخذ في الإرتفاع، حيث يعد بنك المشرق من أشد المؤمنين بالإقتصاد المصري ومرونته.  

وأضاف أن مئات الآلاف من رجال الأعمال والمهن الحرة يعد العمود الفقري الذي يدفع عجلة الإقتصاد في أى بلد للأمام، ولذلك فقد صمم البنك برنامجاً للتمويل يناسب رجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة للأستخدام الشخصي فقط.

وذكر عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر ، أن مساعدة العملاء على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال خدماتنا المصرفية هو أمر نفخر به، كما أننى أؤمن بشدة بأهمية قطاع رجال الأعمال وإطلاق هذا المنتج هو شهادة على التزامنا تجاه هذا المجتمع على وجه الخصوص خلال هذه الأوقات الصعبة.

وأشار هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع لبنك المشرق – مصر، إلى أن قرض التربو منتج رائد بالسوق ويمتاز بمنح موافقات إئتمانية سريعة في غضون 48 ساعة وبحدود إئتمانية تصل إلى 750 ألف جنيه ومدد سداد طويلة تصل حتى 7 سنوات.

وأضاف ، "نحن نؤمن بهذا القطاع ويسعدنا أن ندعم رجال الأعمال الذين يلعبون دوراً مهماً في تنمية البلد وتوظيف الآخرين والذين يساعدون على النمو العام للاقتصاد" ، وأن أى رجل أعمال يرغب في الحصول على هذا العرض يرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة  "تربو" على رقم 29677.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك