البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

كيميتش لاعب الفريق الألماني: الأهلي «بايرن مصر»

جوشوا كيميتش لاعب
جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني

قال جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، إنه لا مجال للتقليل من فريق الأهلي، كونه بطلا لقارته، مشيرا إلى أن الفريق يحترم الخصم أيا كان لتفادي المفاجآت، وأشار إلى أن الأهلي «بايرن مصر».

ويلعب بايرن ميونيخ والأهلي مساء غد الاثنين 8 فبراير، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقال كيميتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نعرف أن الأهلي فريق قوي وصلب في أفريقيا، لكن بايرن ميونيخ فريق كبير».

وأكمل: «يقولون أن الأهلي هو بايرن ميونيخ مصر، لا يمكن التقليق منه، فهو بطل قارته، لا نقلل أبدا من أي خصم، سنكون جاهزين حتى لا يكون هناك أي مفاجآت من الأهلي».

وأضاف «الأمور لم تكن بالشكل المطلوب في رحلتنا لقطر، لم نستطع التدرب، لكن لدينا فرصة للتدرب اليوم قبل مباراة الأهلي، تلك ليست مبررات أو أعذار، نعيش أوقات استثنائية في العالم، تمكننا من النوم قليلا في الرحلة، والآن سندخل أجواء المنافسة».

وتابع «سندخل المباراة المقبلة بكل قوة، كنت دائما أقول بأنني ألعب في مركز رقم 6 وهذا يساعد الفريق، من الجميل جدا أن أسمع حديثا جيدا عن مستواي، لدينا مباراتين قادمتين نتمنى تحقيق أمور جيدة».

وواصل: «لم يتوفر لنا ما يكفي من الوقت لدراسة الأهلي بشكل كامل، لدينا مزيدا من الوقت الآن، كان تركيزنا في المباراة الأخيرة في الدوري».

وشدد على «دراسة الأهلي بالشكل الجيد، قبل أن نتحدث عن النهائي يجب تجاوز الأهلي في نصف النهائي، لدينا حماسا كبيرا لتخطي نصف النهائي لكتابة تاريخ جديد والفوز بالسداسية»، خاصة أن «الأجواء ممتازة داخل الفريق، ونتحسن كثيرا خاصة على مستوى النتائج، ومطالبون باللعب بشكل قوي لكي نفوز باللقب».

واختتم «حصلنا على راحة قليلة في فترة الشتاء، والفريق جاهز وكامل للفترة المقبلة، لا يوجد لدينا أي أعذار خلال تلك البطولة».

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك