البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«سعفان» يصل بورسعيد لتسليم بوالص تأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، محمد سعفان وزير القوي العاملة، اليوم الأحد 7 فبراير، بمكتبه بديوان عام المحافظة، في إطار جولة الوزير للمحافظة.

ومن المقرر أن يسلم الوزير والمحافظ، بوالص التأمين على الحياة لصيادي بورسعيد، فضلا عن العمالة غير المنتظمة بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برعاية تلك الفئات وحمايتها اجتماعيا، ووفاء لما وعد به  الوزير خلال زياراته ولقاءاته الصيادين علي أرض الواقع في كل من الإسكندرية، وصائدى الأسماك وسط حلقة السمك بمحافظة البحر الأحمر.

وقال سعفان: إنه سوف يتم الاستمرار في هذه اللقاءات في جميع محافظات مصر التي يعمل بها الصيادين بهدف تسجيلهم وعمل قاعدة بيانات مكتملة وسليمة تمهيدا لشمولهم علي أرض الواقع ضمن منظومة متكاملة لرعاية هذه الفئة اجتماعيا وصحيا، ويتم بعد ذلك عمل وثيقة للتأمين التكافلى لكل صياد وعامل صياد مثبت مهنته ببطاقة الرقم القومى باعتبارهم من فئة العمالة غير المنتظمة.

كما يسلم الوزير والمحافظ، عددا من شهادات إتمام دورة تدريبية في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة والمساواة بين الجنسين في مجال تفصيل الملابس، والطباعة على الملابس.

ويتفقد الوزير برفقة المحافظ، أحد المصانع بالمنطقة الصناعية ببورسعيد للاطمئنان على سير العمل وأوضاع العمال والالتزام بكل الإجراءات والتدابير الاحترازية من تداعيات جائحة كورونا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك