البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يتبرع بـ 15 مليون جنيه لـ «تحيا مصر» دعما لمنظومة الصحة

اشرف القاضي رئيس
اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، اليوم الأربعاء، 3 فبراير، عن تبرع مصرفه بـ 15 مليون جينه لصالح صندوق تحيا مصر لتمويل عملية شراء اللقاح المضاد لفيروس "كوفيد 19" المعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد وفقا للمبادرة الرئاسية.

وأوضح القاضي أن تبرع المصرف المتحد, جاء في استجابة سريعة لدعم منظومة الصحة وتقديم المساندة المجتمعية لدعم فئات الشعب المصري خاصة الاولي بالرعاية من الكوادر الطبية والحالات الحرجة والمزمنة والحالات المصابة وكبار السن من الفئات الاكثر احتياجا.

وأشار اشرف القاضي إلى أن استراتيجية المصرف المتحد بنيت علي اساس تدعيم جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني في مد مظلة التكافل والحماية المجتمعية لخدمة اغراض التنمية المستدامة.

ويأتي صندوق تحيا مصر ضمن قائمة اهم مؤسسات المجتمع المدني الاكثر تاثيرا اجتماعيا علي دعم الفئات الغير قادرة.

وأشار القاضي إلى الشراكة المتنامية مع صندوق تحيا مصر والتي استمرت لاكثر من 6 سنوات ترجمت علي ارض الواقع في العديد من البروتوكولات واعمال التنمية المجتمعية منها: تبرع المصرف المتحد 20 مليون جنيه العام الماضي 2020 لدعم ومساندة العمالة الغير منتظمة من عمال اليومية، فضلا عن قائمة من اعمال التطهير والتعقيم للقري والمدن والدعم الكامل لمنظومة الصحة في مسيرة استكمال خطة الدولة للمحافظة علي صحة المواطنين والتي يدعمها صندوق تحيا مصر بمختلف انحاء الجمهورية.  

يذكر، أن المصرف المتحد شارك صندوق تحيا مصر في العديد من الحملات منها: حملة للقضاء علي فيروس "سي" - ودعم قرية بئر العبد بشمال سيناء بعد الحادث الارهابي الغاشم - ودعم جامعة زويل - وحملة "نور حياة" للقضاء علي مسببات العمي وعلاج الانيميا لطلاب المدارس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك