البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"السيسى" يعقد جلسة مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي

جانب من استقبال الرئيس
جانب من استقبال الرئيس السيسى اليوم

وصل  الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم إلى مطار أبو ظبي، وذلك في مستهل زيارته الرسمية الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي والرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل بالإضافة إلى السفير إيهاب حمودة، سفير مصر لدى دولة الإمارات وأعضاء السفارة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الوفد المرافق للرئيس ضم وزراء التخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري، التنمية المحلية، البترول والثروة المعدنية، الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكهرباء والطاقة، الخارجية، التعاون الدولى.

وأضاف المتحدث الرسمى أن مراسم الاستقبال الرسمية ستجرى صباح باكر 18 الجاري يعقبها جلسة المباحثات الرسمية مع الجانب الإماراتي.

كما أضاف أن برنامج الرئيس غداً يتضمن لقاءات مع مجموعة من كبار ممثلي الشركات الإماراتية، وكذا مجموعة من رجال الأعمال المصريين، بالإضافة إلى زيارة معرض لشركة الجرافات البحرية التي ستقوم بعرض أنشطتها في إطار مشروع قناة السويس الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك