البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«هيرميس» تعلن إتمام صفقة استحواذ «مجموعة أغذية»

المجموعة المالية
المجموعة المالية هيرميس

أعلنت المجموعة المالية هيرميس وهي المؤسسة المالية والاستثمارية في الأسواق الناشئة والمبتدئة، اليوم الأحد 31 يناير، نجاح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالشركة في إتمام تقديم خدماته الاستشارية لاستحواذ «مجموعة أغذية» على شركة «مخبز وحلويات الفيصل» الكويتية.
 
وأعرب محمد فهمي، الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بقدرة فريق العمل على الإتمام الناجح لكبرى الصفقات الدولية المرموقة في ظل التحديات الاستثنائية الراهنة التي تواجه الأسواق نتيجة فيروس «كوفيد – 19».

وأكد فهمي أن نجاح الشركة المتواصل في إتمام العديد من الصفقات الدولية الكبرى بمختلف الأسواق يعكس الالتزام الثابت لفريق قطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بتزويد العملاء بأفضل الخدمات فائقة الجودة بغض النظر عن الأوضاع التي تمر بها البيئة التشغيلية المحيطة. وتوقع فهمي نمو عدد الصفقات التي ستشارك الشركة في إتمامها خلال عام 2021، في ضوء سلسلة الصفقات المرتقب تنفيذها خلال الفترة المقبلة على مستوى الأسواق الخليجية.  
 
وتأُسست «مجموعة أغذية» بدولة الإمارات خلال عـام 2004، وهي شركة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، ومن خلال «صناعات»، تعد أغذية شركة تابعة لـ «القابضة ADQ»، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة وتمتلك محفظة واسعة من الشركات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع. وتحظى مجموعة أغذية بمحفظة استثمارات فائقة الجودة، تشمل باقة متنوعة من الشركات المتكاملة والعلامات التجارية العالمية المرموقة.

وتتخصص الشركة في تصنيع وتوزيع وتسويق مجموعة متنوعة من منتجات الأغذية والمشروبات في دولة الإمـارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتركيـا ومنطقـة الشرق الأوسط بشكل عـام. وتشمل تلك المنتجات، المياه المعبأة وغيرها من المشروبات المختلفة، إضافة إلى منتجات الألبان والأغذية وكذلك الأعلاف الحيوانية. كما تمتلك مجموعة أغذية أصولاً في كل من دولة الإمارات والسعودية وعُمان ومصر وتركيا.

وتقدم شركة «مخبز وحلويات الفيصل»، التي تأسست خلال عام 1991، أفخر أنواع المخبوزات التي تتضمن الكرواسون والبيتزا الصغيرة، والفطائر، علاوة على منتجات الكيك والبقسماط والمقرمشات في السوق الكويتي. وتبيع الشركة منتجاتها من خلال أكثر من 4.000 منفذ بيع داخل دولة الكويت وتشمل أسواق الهايبر ماركت، والسوبر ماركت، والمجمعات التعاونية، فضلًا عن المدارس ومحلات البقالة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك