البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزارة"الكهرباء " : تسجيل قراءة إستهلاك عداد الكهرباء عن طريق المشترك

عداد الكهرباء
عداد الكهرباء

أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بالتعاون مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك ثاني خدمات منظومة الكهرباء الذكية وهي خدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك ، فى إطار خطة لتعميمها على كافة الشركات فى الفترة المقبلة .

وتعد تلك الخدمة ثاني خدمات منظومة الكهرباء الذكية حيث سبق الاعلان عن أولى الخدمات الخاصة بالتنبيه المسبق قبل فصل التيار الكهرباء وتتيح تلك الخدمة لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومن ثم تسجيل القراءة في التوقيتات الخاصة بذلك في الشركة  وذلك عن طريق تطبيق خدمات الكهرباء الذكية EgyptERASeS الخاص بالتليفون المحمول الذكي Smart Phone، وكذلك الموقع الالكتروني الخاص بخدمات الكهرباء الذكية المخصص للخدمة (www.egypterases.com) على شبكة الانترنت
والذي يتيح للمستهلكين من خلال استخدامهما تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومعرفة الميعاد المحدد لتسجيل القراءة الخاصة بهم.

ويصل للمستهلك سواء عن طريق رسائل خاصه بالتطبيق على التليفون المحمول ( في حالة استخدام التطبيق بشكل مجاني) أو باستخدام البريد الالكتروني الخاص به (في حالة أستخدام الموقع الخاص بالخدمة) تنبيهات قبل بدء دورة تسجيل القراءة  وكذلك خلال فترة التسجيل وقبل أنتهاء الفترة أيضا في حالة عدم تسجيله للقراءة الخاصة به.

ويحق للمستهلك أن يسجل القراءة الخاصة بعداد الكهرباء الخاص به خلال الفترة المسموح بها من قبل الشركة وبذلك يضمن المستهلك، تسجيل القراءة الحقيقة الخاصة به والتي تعبر عن استهلاكة الحقيقي ، وكذلك المحاسبة على استهلاكة الفعلي وليس بناء على تقدير او قراءةخاطئة بالاضافة الى متابعة استهلاكة الشهري .

يأتى ذلك في إطار الشفافية والمسئولية الإجتماعية لقطاع الكهرباء ورغبة في التيسير على المستهلكين في ظل الشكاوى المتكررة من الاخطاء الخاصة بالفواتير وعدم تسجيل قراءة العداد من قبل قارئي الشركات بشكل دقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك