البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزيرة التخطيط ورئيس «امارتس» يبحثان التعاون في التحول الرقمي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبلت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتور محمد النقبي، رئيس مجلس إدارة شركة «امارتس للحلول الذكية» الإماراتية، بمقر ديوان الوزارة لبحث التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي.

وتقدم الدكتور محمد النقبي، بالتهنئة لوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لفوزها بلقب أفضل وزير عربي من جائزة التميز الحكومي العربي.

وخلال الاجتماع جرى التأكيد على متابعة العلاقة بين مصر والإمارات على كل الأصعدة التي تنعكس في العلاقات القوية بين الشعبين والحكومتين، وكذلك التعاون الوثيق بين القطاع الخاص في البلدين.

أكدت وزيرة التخطيط، حرص مصر على دعم تشجيع القطاع الخاص المصري والعربي والأجنبي على المشاركة في عملية التنمية الاقتصادية والدخول في شراكات متعددة لدعم تنوع الاقتصاد.

واستعرض الدكتور محمد النقبي خلال اللقاء أهم مجالات عمل شركة «اعتماد» في مصر وعدد من البلاد العربية، وتطلع الشركة للتوسع في التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص في مصر.

وعقب الاجتماع اصطحب المهندس أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط للتحول الرقمي ممثلي الشركة الإماراتية في جولة داخل المركز التكنولوجي المتنقل لخدمات المواطنين؛ كأحد نماذج مشروعات تطوير الخدمات التي تنفذها الحكومة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك