البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة الرياضة تعلن وظائف للشباب ضمن مبادرة زود دخلك

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تعلن وزارة الشباب والرياضة، غدًا الأحد 10 يناير، عن أكواد الدفع الخاصة بالمرحلة الثالثة لمبادرة «دراجتك .. صحتك»، التي تأتي تحت رعاية رئيس الجمهورية، في احتفالية كبرى لتوقيع تعاون بين الوزارة وإحدى الشركات الخاصة العاملة في المجال.

وسوف يعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تدشين مشروع «زود دخلك»، من خلال مبادرة «دراجتك .. صحتك»، بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على الدراجات لزيادة دخلهم بالشراكة مع شركات داعمة.

وأكد صبحي، أن الوزارة تقدم دراجات مدعومة بأقل من سعر السوق، موجهًا الشكر للهيئة العربية للتصنيع، وبنك القاهرة على جهودهما الكبيرة ومساهمتهما مع وزارة الرياضة في تقديم الدراجات بأسعار تناسب جميع المواطنين.

وأشار إلى أنه على من يرغب في الحصول على الدراجة ستكون متاحة بأسبقية الدفع من خلال ماكينات شركة فوري، وستعلن التفاصيل غدًا في المؤتمر الصحفي بمقر وزارة الشباب والرياضة ظهر غد الأحد، كما ستعلن أيضًا على الحسابات الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة والبوابة الإلكترونية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت مرحلتين من مبادرة دراجتك صحتك، ولاقت إقبالًا كبيرًا من الشباب، ومن المقرر أن تطرح الوزارة دراجات من خلال عده مراحل للمبادرة، في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص وزارة الشباب على تنفيذ استراتيجيتها ما يجعل من الرياضه أسلوب حياة، إضافه إلى الآثار الإيجابية للدراجات باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، وتساهم في تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك