البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«جامع» تتفقد استعدادات معرض تكنولوجيا تحويل المركبات للعمل بالطاقة النظيفة

جانب من جولة وزيرة
جانب من جولة وزيرة التجارة والصناعة

تفقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء محمد أمين، أمين صندوق تحيا مصر، الاستعدادات النهائية لعقد فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 4-6 يناير الجاري.

وقالت وزيرة التجارة والصناعة إن المعرض يتضمن نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة، والتي تشمل سيارات سيدان وأتوبيسات وميكروباصات ونقل، وكذلك نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء، إضافة إلى مشاركة ممثلي الشركات العالمية.

ودعت "جامع" جمهور المواطنين لزيارة المعرض للتعرف على العروض المقدمة للراغبين في الاستفادة من المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والتي سيتم إطلاقها خلال افتتاح المعرض متضمنة الشروط والمستندات المطلوبة، وكذلك برامج التمويل المتاحة في إطار المبادرة إلى جانب التوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات.

ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور بالمجان بدءًا الثانية بعد ظهر الاثنين المقبل ، ومن الساعة العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً يومي الثلاثاء والأربعاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك