البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: تطوير 600 مركز لخدمة المواطنين من إجمالي 1400 بالمحافظات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس 24 ديسمبر، مركز خدمة المواطنين المطور في شبرا الخيمة.

وقال المصيلحي، إنه تم تطوير المكتب النموذجي للتموين بشبرا الخيمة؛ لتقديم الخدمات لكل ما يخص البطاقة التموينية الذكية على مستوى المحافظة من إصدار بطاقة لمن يستحق الدعم أو بدل تالف البطاقة وبدل فاقد وفصل اجتماعي وغيرها من الخدمات.

وأضاف أن مراكز خدمة المواطنين تعمل بجانب البوابة الرقمية، ولكن للمواطنين غير القادرين على استخدام التكنولوجيا، مطالبًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأكد وزير التموين أنه مستهدف تطوير 600 مركز خدمة المواطنين من إجمالي 1400 مركز في محافظات الجمهورية، وتم الانتهاء من 300 مركز، مشيرًا إلى أن المراكز التي يتم تطويرها مساحتها أكبر من 100 متر وتقع في الدور الأرضي.

من جهته، قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن مركز شبرا الخيمة هو رقم 8 بعدد 13 جهازًا في عدد المراكز التي تم افتتاحها في المحافظة، موضحًا أنه سيتم افتتاح المركز رقم 9 في القناطر الخيرية خلال أيام، وهو يخدم جميع المواطنين في استخراج كافة المستندات اللازمة في الخدمات الحكومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك