البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التعمير والإسكان» يشارك فى تحالف مصرفى لتمويل «أورا للتطوير»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شارك بنك التعمير والإسكان، في تحالف مصرفي يضم بنك مصر والمصري لتنمية الصادرات والامارات دبي الوطني ، لتوقيع عقد تمويل مشترك طويل الأجل لصالح شركة اورا للتطوير العقاري الرائدة في مجال تطوير المشروعات العمرانية المتكاملة ذات الجودة العالية.

وأوضح البنك ، أن قيمة القرض تبلغ 2.5 مليار جنيه بغرض تمويل جزء من التكاليف الانشائية والاستثمارية للمرحلتين الاولي والثانية من مشروع ZED الشيخ زايد.

ويأتى ذلك في إطار استراتيجية بنك التعمير والإسكان الاستثمارية للتوسع في تمويل المشروعات التنموية الكبرى التي تهدف الي إقامة مجتمعات عمرانية حديثة ونقلة نوعية للحياة العصرية للمجتمع المصري.

وقال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن حصة مشاركة البنك في هذا التمويل تبلغ 510 مليون جنيه تقدم على مرحلتين لتمويل التكلفة الانشائية للمرحلتين الاولي والثانية من مشروع ZED الشيخ زايد الاستثماري والذي يعد نقله نوعية في مجال تنمية المجتمعات الفاخرة. 

وأكد غانم، على حرص البنك الشديد علي دعم و توفير التمويل اللازم للمشروعات الكبرى التي تسهم بشكل إيجابي في خلق قيمة مضافة للمجتمع و تحقيق التنمية المستدامة. 

وشهد مراسم توقيع العقد حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ورؤساء مجلس الإدارة للبنوك الممولة والمهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ORA Developers بحضور كبار التنفيذيين بالمجموعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك