البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

300 مليون جنيه مبيعات «ركاز» العقارية بأوبال العاصمة الإدارية

مول اوبال
مول اوبال

كشف أحمد عبد الفتاح مدير مبيعات شركة ركاز للتطوير العقارى عن انتهاء الشركة من تسويق نحو 50 % من مشروع أوبال بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 4 آلاف متر مربع، والذى يتضمن مشروع مول تجارى طبى تقوم الشركة بتنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو 400 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بتسويق نحو 20% من المشروع وهى آخر نسبة من الوحدات المخصصة للطرح بنظام التمليك، حيث تعتزم الشركة طرح نحو 70 % من المشروع بنظام البيع وتحتفظ بنسبة الـ 30 % لطرحها بنظام الإيجار، موضحاً أن الشركة تعتزم الانتهاء من تسليم المشروع فى شهر مارس من عام 2022.

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات يصل إلى نحو 600 مليون جنيه عند انتهاء المشروع، موضحاً أن الشركة قامت بإنهاء أعمال الحفر والاحلال وتقوم حالياً بتنفيذ أعمال الإنشاءات.

وأكد أن المشروع يضم مبنى إدارى تجارى مقام على مساحة 4 آلاف متر مربع بمنطقة mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 220 وحدة بمساحات متنوعة بارتفاع 10 أدوار، تتنوع بين تجارى إدارى طبى، ومنطقة خدمات أعلى المبنى، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات تتولى إدارة تأجير المشروع، ومن المخطط مع قرب انتهاء تنفيذ المشروع التعاقد مع شركة إدارة منشآت لإدارة المشروع عقب الانتهاء من تنفيذه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك