البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية

«دولمن» تطرح مول المقصد التجارى بالعاصمة الإدارية.. خلال أيام

عبد العظيم خليل رئيس
عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى

كشف عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى، عن طرح مشروع الشركة الثانى بالعاصمة الإدارية الجديدة بحى المقصد خلال أيام، ويتضمن مشروع تجارى على مساحة 2500 متر مربع.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو 200 مليون جنيه، من المشروع الذى يتضمن 80 وحدة بمساحات تتراوح بين 25 و164 متر مربع، من أجل تلبية رغبات العملاء، مشيراً إلى أن الشركة تخطط لبدء إنشاءات المشروع خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح أن الشركة فضلت تأجيل طرح المشروع حتى تبدأ تنفيذ مشروع الشركة الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة «ذا بيير مول»، بالحى السكنى R3، إيماناً منها بضرورة المصداقية مع العملاء، مشيراً إلى أن الشركة انتهت من أعمال حفر المشروع وبدأت فعلياً فى أعمال الإنشاءات.

وذكر أن الشركة انتهت من تسويق نحو 70% من المشروع الذى يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع استثمارات تصل إلى نحو 400 مليون جنيه تستهدف الشركة الانتهاء منه خلال الربع الأول من عام 2022.

وأعلنت الشركة فى وقت سابق استثمار نحو مليار جنيه فى 3 مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحيين السكنى الثالث والخامس الذى تنفذهما وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك