البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يوقع بروتوكول تعاون للبدء فى إصدار بطاقة «ميزة»

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

قام بنك المشرق بتوقيع إتفاقية شراكة مع شبكة المدفوعات القومية ميزة كتمهيد لإطلاق بطاقته الأحدث المدفوعة مقدماً التي تستهدف تلبية إحتياجات قطاعات مختلفة بالمجتمع المصري، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المشرق لتعزيز استراتيجية الشمول المالي والتحول نحو مجتمع اقل اعتماداً على النقد.

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر ، إن التوسع في تقديم الخدمات المالية وإتاحتها لجميع الافراد في المجتمع مما يسهل الوصول إلي المنتجات البنكية المختلفة يعد أحد أهم الركائز الاساسية التي تم الاعتماد عليها في بناء محاور استراتيجية الشمول المالي لبنك المشرق -مصر، حيث يتم العمل على العديد من المبادارات لإتاحة الخدمات البنكية لجميع العملاء كمدخرين أو كمقترضين.

وأكد هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك المشرق - مصر ، أن البنك يستهدف تعزيز مركزه التنافسي بالسوق من خلال تقديم منتجات جديدة مبتكرة تلبي إحتياجات جميع الفئات المستهدفة وتخدم الفئات الأقل دخلاً بقطاع تحويل المرتبات.

وأضاف أن البطاقات الجديدة ستمكن حاملها من القيام بعمليات الشراء باستخدام تكنولوجيا الدفع اللا تلامسية بالإضافة لعمليات الشراء عبر نقاط البيع التقليدية وعمليات الشراء عبر الانترنت محلياً وعمليات السحب النقدي والأيداع من أي من ماكينات الصراف الآلي داخل مصر، وبناءً عليه تشمل خطة التسويق السنوية العمل على حملات توعية للشرائح المستهدفة، تهدف هذه الحملات  إلى زيادة الشفافية وزيادة الوعي لجذب العملاء الجدد.

وأضافت بسنت النجار القائم بأعمال رئيس قطاع الشمول المالي بالبنك ، أن المشرق - مصر حريص دائماً ان يلعب دور فعال فى نشر الثقافة المالية وزيادة الوعى بأهمية الشمول المالي  وكان ذلك واضحاً من خلال الاشتراك فى جميع مبادارات البنك المركزي المصري للشمول المالي، وكون البنك رائداً فى الحصول على التراخيص اللازمة وتحديث البنية التحتية لماكينات الصراف وتحويل جميع عمليات السحب والايداع عن طريق شبكة ميزة مع ضمان قبول جميع عمليات السحب والايداع التي تتم ببطاقة ميزة المصدرة من بنوك  أخرى على ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.

وأوضحت أنه من المتوقع اطلاق خاصية قبول ايداع بطاقات ميزة على ماكينات الصراف الآلى للبنك فى الشهر الحالي حيث يعتبر بنك المشرق - مصر من اوائل البنوك التى عملت على هذا المشروع."

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك