البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يعلن إعادة اطلاق برنامج المكافآت «Mashreq Rewards»

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

قام بنك المشرق مصر بالتعاقد مع شركة دي سكويرز، لتطوير برنامج المكافآت الحالي Mashreq Rewards الخاص ببطاقات المشرق ليصبح برنامج المكافآت شامل لكل المنتجات البنكية للأفراد والمعاملات التي تتم عبر قنوات المشرق الإلكترونية، الامر الذي  سيعود بالنفع على كل العملاء الأفراد. 

ويأتى ذلك في إطار السعى المستمر لبنك المشرق - مصر لتطويرالخدمات المقدمة للأفراد وتشجيعهم على الحصول على المزيد من المنتجات البنكية وتعظيم القيمة التي يحصل عليها العميل عند القيام بأي معاملة بنكية. 

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر ، إن شراكة البنك مع دي سكويرز تأتي في إطار إستراتيجية البنك لتطوير أنظمة مكافآت رائدة لضمان رضاء العملاء ولتشجيع العملاء على الانضمام إلى عالم البنوك وضمهم فى مبادارات الشمول المالي  الذي يأتي بالتماشي مع سياسة الدولة فى هذا الشأن. 

ويهدف المشرق لتقديم تجربة بنكية فريدة من خلال زيادة إنتشار منتجاته بالسوق المصري بما تقدمة من تكنولوجيا حديثة مما سيضمن زيادة معدلات إستخدام العملاء لقنوات البنك الإلكترونيه للوصول لمجتمع أقل اعتماداً على النقد.

وأكد هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذى ورئيس قطاع التجزئة المصرفية ، أن هدفنا هو توفير حلول تكنولوجية مبتكرة وملائمة لإحتياجات عملائنا وإذ نقوم بتطوير برنامج المكافآت الحالي بهدف خلق نظام مكافآت شامل لتحفيز العملاء على الحصول على المزيد من المنتجات البنكية والإعتماد على القنوات الرقمية كوسيلة أكثر كفاءة للحصول على الخدمات البنكية للافراد، بالاضافة الى وضع خطة لاطلاق حملات ترويجية لزيادة الوعي وحثهم على الاستخدام."

وأضافت بسنت النجار رئيس قطاع البطاقات وبرنامج المكافآت ، أنه تم تحسين البرنامج الحالى ليتضمن جميع منتجات الأفراد التى تشمل البطاقات الائتمانية، بطاقات الخصم المباشر، الايداع فى الحسابات، القروض، والمعاملات على قنوات البنك الرقمية، ويتميز البرنامج باعطاء العميل اعلى قيمة للنقاط فى السوق مع اتاحة اختيارات عديدة لاستبدال النقاط عند التجار أو كاش باك على بطاقات الائتمان مع ضمان تجربة سلسة  للعملاء.

وأعرب مروان قناوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  دي سكويرز ، عن سعادته بالتعاون مع بنك مشرق - مصر كشريك استراتيجي ، مضيفا أن إتاحة برنامج ولاء لعملاء بنك المشرق يعطي البنك عنصر تفوق وريادة في السوق المصرية.  

وأشار أيمن عيسوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي  للعمليات لشركة  دي سكويرز ، إلى أن هذا البرنامج يعتبر خطوة أولى نحو تعاون مستمر بين دي سكويرز وبنك المشرق - مصر لتقديم المزيد من المزايا لعملاء البنك 

ويذكر أن دي سكويرز قد تأسست في عام 2012، وهي  شركة رائدة فى تقديم أنظمة المكافآت وبرامج العروض والكونسيرج لأكثر من 50 عميل من أكبر الشركات والبنوك في الوطن العربي، أفريقيا وأوروبا من خلال حلول تكنولوجيه متقدمه وشراكة مع أكثر من 700 تاجر لديهم أكثر من 11 ألف منفذ بيع. 

ويعد بنك المشرق أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية ومقرة الرئيسي دبي ولديه فروع مختلفة في دول الخليج العربي، الولايات المتحدة، دول أوروبا وأفريقيا ، ويستمر البنك في إعطاء أولوية قصوي لتطوير الحلول التكنولوجية والاستثمار فيها منذ إنشائه وخصوصاً فى جمهورية مصر العربية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك