البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ايجى داف» تبدأ تنفيذ مشروع إسكان متوسط بأكتوبر.. يناير المقبل

 المهندس عادل لطفى
المهندس عادل لطفى رئيس مجلس إدارة الشركة

كشف المهندس عادل لطفى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العربية للتعمير ايجى داف، أن الشركة تستهدف الدخول فى مشروعات إسكان متوسط بمناطق غرب القاهرة الشيخ زايد و6 أكتوبر وسفنكس الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم بدء تطوير مشروع إسكان متوسط بمنطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 3.5 فدان باستثمارات تصل إلى نحو 150 مليون جنيه، موضحاً أنه يتضمن 200 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 130 و220 متر مربع، تنتظر الشركة إنهاء الإجراءات الخاصة به خلال الشهرين المقبلين.

وأضاف أن الشركة تعتزم بدء تنفيذ إنشاءات المشروع فى شهر يناير المقبل، موضحاً أن الشركة تنتظر حالياً الانتهاء من تقنين أراضى مدينة سفنكس الجديدة لدراسة عدد من الفرص الاستثمارية بها وبمدينة زايد الجديدة.

وقال إن الشركة ستستكمل أعمال مشروع ويست بارك بواقع 3 مراحل، موضحاً أنه تم التعاقد منذ أيام مع شركة بريكزى لإدارة المشروعات على تسويق المشروع المقام على مساحة 5 أفدنة بارتفاع أرضى و3 أدوار بنشاط تجارى وإدارى وطبى، على أن تتولى الشركة تسويق الأنشطة التجارية والطبية بمبيعات متوقعة 300 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تعتزم طرح الوحدات التجارية بالمشروع بنظام الايجار لضمان تحقيق عوائد متكررة، على أن يتم افتتاح المشروع بداية العام المقبل، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بعد الانتهاء من المشروع بدراسة الدخول فى مشروعات خدمية، مثل المدارس والمستشفيات؛ خاصة أن الشركة تقوم بتمويل مشروعاتها تمويل ذاتى.

وأضاف أن تشجيع صناديق الاستثمار على تطوير أعمالها فى القطاع العقارى، يساهم فى رفع معدلات نمو القطاع كونها جزء أصيل من أى استثمار عقارى فى العالم، موضحاً أن المطور فى مصر الوحيد الذى يطور مشروعات عقارية ويمولها على الرغم من أنه دور الصناديق العقارية فى جميع دول العالم.

واعتبر أن تدشين قانون التطوير العقارى سيساهم فى تحديد اختصاصات كل طرف فى المنظومة سواء المطور أو جهة التمويل أو العميل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك