البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

300 مليون جنيه مبيعات مستهدفة

«دولمن للتطوير» تطرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية.. نهاية أكتوبر 2020

عبد العظيم خليل رئيس
عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى

كشف عبد العظيم خليل رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقارى، عن نية الشركة طرح مشروعها التجارى الثانى بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة نهاية الشهر المقبل.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ مول تجارى، يعتبر أول مول تجارى بحى المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى تطوره هيئة المجتمعات العمرانية وتسوقه شركة سيتى إيدج على مساحة 211 فدان، موضحا انه يتضمن أرضى ودورين تجارى فقط ويضم نحو 120 محلاً وتم تحديد المساحات وخدماتها وفقاً لنوعية النشاط ضمن إستراتيجية الشركة القائمة على التحديد المسبق للأنشطة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 300 مليون جنيه، تعتزم الشركة الانتهاء من تسويقه خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الشركة قررت طرح المشروع بعد أن بدأت تنفيذ مشروعها الأول ذا بيير مول بالحى السكنى الثالث من أجل مصداقية الشركة مع العملاء. 

ونوه إلى أن الشركة بدأت فعلياً أعمال الإنشاءات بمشروع ذا بيير مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 3000 متر مربع، وتستهدف ضخ استثمارات بنحو 30 مليون جنيه خلال الشهور الستة الأولى من التنفيذ، موضحاً أن الشركة ستضخ نحو 85 مليون جنيه بالمشروع مقسمة على جميع مراحله.

وأوضح أن المشروع يتضمن دور أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعيه، بواقع 150 محل بحجم استثمارات يصل إلى نحو 400 مليون جنيه. 

ولفت إلى أن الشركة تمتلك قطعة ثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحى السكنى على مساحة 3400 متر مربع R3، ليكون إجمالى القطع التى تمتلكها الشركة 3 قطع تجارية تعتزم الشركة تطويرهم بحجم استثمارات يصل إلى نحو مليار جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بتمويل مشروعاتها تمويل ذاتى ولا تخطط للاقتراض من البنوك فى الوقت الحالى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك