البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ماستر جروب» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «ذا سيتى».. العام المقبل

محمد لاشين رئيس مجلس
محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى

قال محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى ، إن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ أعمال مشروع ذا سيتى بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل إلى نحو 4.5 مليار جنيه، على مساحة 54 فدان بالمنطقة السكنية السابعة R7 ويضم 2175 وحدة سكنية، موضحاً أن الشركة تستهدف بدء تسليم المرحلة الأولى من المشروع مطلع عام 2021.

وأوضح أن الشركة ستطرح مشروع جديد برأس سدر خلال النصف الثانى من العام المقبل 2021، على مساحة 28 فدان تقوم الشركة حالياً بإنهاء الإجراءات الخاصة به، موضحاً أن حجم محفظة أراضى الشركة بلغ حتى الآن نحو 120 فدان منقسمة بين أراضى العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة، وتستهدف الشركة زيادتها خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن اعتزام شركته ضخ نحو 600 مليون جنيه فى مشروعيها ذا سيتى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإيبيزا شيل أوت بالعين السخنة خلال العام الجارى، تتضمن أعمال الإنشاءات وأقساط الأراضى، موضحاً أن الشركة انتهت من تسويق نحو 40 % من مشروع أيبيزا شيل أوت المقام على مساحة 28 فدان.

وذكر أن المشروع يتم تنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو 1.2 مليار جنيه، ويتضمن فيلات وشاليهات وفندق سياحى، بواقع 800 وحدة، انتهت الشركة من تسويق المرحلة الأولى منه، وتقوم حالياً بطرح المرحلة الثانية على أن يتم تسليم المشروع خلال عامين.

وقال إن حجم العملاء الأجانب بمشروعات الشركة بلغ حتى الآن نحو 15 %، تستهدف الشركة زيادتها خلال الفترة المقبلة من خلال الأدوات التسويقية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك