البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«نيوجيرسى» تطلق مشروع «جورا» بمدينة الجلالة باستثمارات مليار جنيه

 المهندس جرجس يوسف
المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة

أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى، إطلاق مشروعها الجديد "جورا" بمدينة الجلالة بالعين السخنة، وذلك ضمن خططها التوسعية بالسوق المصرية، بعد نجاح مشروعها "جرين أفنيو" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع فى منطقة مميزة، ومن أفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه، وعلى بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية و60 دقيقة من القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة اختارت منطقة الجلالة لاطلاق المشروع نظرا لانها أكثر المناطق الواعدة استثماريا فى مصر وتحظى باهتمام غير مسبوق من الدولة، فى إطار خططها للتطوير والتنمية العمرانية بأنحاء مصر، ويتميز المشروع بشاطىء رملي بعرض 200 متر وخدمات متكاملة على الشاطىء وألعاب مائية ووحدات بخدمات فندقية.

وأكد جرجس يوسف على التزام الشركة فى اتباع أحدث الطرق العلمية والتكنولوجية في تصميم وبناء وحدات المشروع وذلك على الطرار الأوروبي بما يلبي كافة احتياجات العملاء ويوفر كافة وسائل الرفاهية وجودة الحياة.

وعلى مستوى مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة "جرين أفينيو"، أكد جرجس على أن المشروع بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية على الممشى السياحى مباشرة، وتم الانتهاء من بيع وحدات المشروع بالكامل، والمشروع يطل على 4 نواصى مميزة وقريب من النهر الاخضر والجامعة الالمانية.

وأوضح أن النسبة البنائية للمشروع 18.5% من المساحة الإجمالية وهي أقل من النسبة التى حددتها العاصمة الإدارية بـ 22.5% بهدف طرح منتج أكثر تميزا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك