البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

ضخ 200 مليون جنيه حتى نهاية 2021

«ذى آدرس للتطوير» تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «ذا مارك»

عمرو بدر رئيس مجلس
عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة «ذى آدرس»

كشف عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة «ذى آدرس» للتطوير العقارى، عن تحقيق الشركة حجم مبيعات تعاقدية بالمرحلة اﻷولى من مشروع «ذا مارك» السكنى بمدينة القاهرة الجديدة، تصل إلى نحو مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة للشركة تستهدف تحقيق نحو 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع، بعد أن حققت الشركة المستهدف خلال النصف الأول من العام الجارى، رغم تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال وضع حلول تسويقية وخطط سداد ساهمت فى جذب العملاء المستهدفين وتتناسب مع القدرة الشرائية لراغبى الشراء.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تسويق نحو 15 % من المشروع لصالح الأجانب من إجمالى المبيعات المستهدفة بالتزامن مع عودة الأنشطة والفعاليات فى القطاع العقارى تدريجياً.

وأوضح أن الشركة تعاقدت مع شركة «جوود شيبرد « للإنشاء والتعمير « للبدء فى تنفيذ المشروع، وبدأت فعلياً فى أعمال التنفيذ فى المشروع، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من المخطط العام للمشروع قبل طرح بيع الوحدات فى سبتمبر 2019، مشيراً إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة «بى إم بى سيرفيس» للخدمات وإدارة المشروعات لتتولى كل مراحل المشروع بدءاً من أعمال التصميم وحتى الانتهاء وتسليم المشروع بالكامل.

وكشف أن الشركة تعتزم ضخ نحو200 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع، بدءاً من شهر يوليو الماضى وحتى شهر ديسمبر 2021 ضمن الخطة التنفيذية للمشروع، لافتاً إلى أن مشروع «ذا مارك» يعد أول منتجع سكنى يضم فيلات كاملة التشطيبات بخدمات فندقية فى القاهرة الجديدة والأول للشركة فى السوق العقارى وتم تكليف شركة «بيلت» الإيطالية للاستشارات الهندسية بإعداد التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع واستحداث أنظمة هندسية مبتكرة فى «ذا مارك» يختلف عن الأنظمة التقليدية فى السوق العقارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك