البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تعتزم تنفيذ مدارس «أركان فيوتشر سكول»

«أركان للإنشاءات»: تسويق 50 % من «أودى بالاس» بالشيخ زايد خلال أسبوعين

 عماد عيسى رئيس مجلس
عماد عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أركان

قال عماد عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أركان للإنشاءات والتطوير العقارى، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أصدرت منذ أيام قرار التخصيص الخاص بمشروع الشركة بمدينة 6 أكتوبر أركان فيوتشر سكول، وتقوم الشركة حالياً بالانتهاء من إجراءات التراخيص الخاصة بها تمهيداً لبدء تنفيذ المشروع خلال الفترة المقبلة مطلع العام المقبل.

وأشار إلى أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 8000 متر مربع بمدينة 6 أكتوبر أمام مول العرب، بحجم أعمال يصل إلى نحو 150 مليون جنيه، موضحاً أن الشركة تستهدف فى المشروع منافسة المدارس الدولية بأفكار جديدة وهادفة من خلال الاعتماد على أحدث الأساليب التكنولوجية فى التعليم وإرساء مبادئ التعليم فى جميع المتعاملين معها.

وكشف أن الشركة ستستلم أرض مشروع المول التجاري- الإدارى بمدينة الشيخ زايد خلال الشهرين المقبلين، وستقوم بطرح المشروع للبيع قبل نهاية العام الجارى بحجم استثمارات يصل إلى نحو 80 مليون جنيه، على مساحة تصل إلى نحو 2000 متر مربع بالشراكة مع أحد المطورين. 

وأضاف أن الشركة انتهت من تسويق نحو 50 % من مشروع مينى كمبوند أودى بالاس بالشيخ زايد، خلال اسبوعين من طرح المشروع، الذى تنفذه الشركة بحجم استثمارات يصل إلى نحو 50 مليون جنيه، موضحاً أن الشركة تستهدف خلال العامين المقبلين تنفيذ مشروع كمبوند سكنى فى إطار خطتها التوسعية فى السوق.

وأشار إلى أن الشركة تستكمل حالياً أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع جيسى هيلز بمدينة 6 أكتوبر، وبدأت تنفيذ الهياكل الخرسانية للمشروع الذى ينفذ بحجم استثمارات تتخطى 50 مليون جنيه، ويضم وحدات تتراوح مساحتها بين 150 و250 متر مربع، على أن تبدأ تسليمه خلال عامين من الآن. 

وأوضح عيسى أن الشركة تستعد خلال الشهر المقبل لتسليم 4 مشروعات منفصلة بمدينة 6 أكتوبر؛ مشدداً على التزام الشركة بالجداول الزمنية المقررة مع العملاء فى التعاقدات وتسليم المشروعات فى مواعيدها المحددة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك