البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«السياحة» تصدر تراخيص تشغيل 5 فنادق في البحر الأحمر ومطروح ودمياط

عبد الفتاح العاصي
عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية

أصدرت الأمانة الفنية للجنة الدائمة لتراخيص المنشآت الفندقية والسياحية تراخيص تشغيل 5 فنادق في مدينتي الغردقة ومرسي علم بمحافظة البحر الأحمر، ومنطقة الساحل الشمالي بمحافظة مطروح، ومدينة رأس البر بمحافظة دمياط.

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية ، أنه استكمالا لنتائج أعمال واجتماعات الأمانة الفنية للجنة، فقد تم استصدار 6 موضوعات خاصة بالمنشآت السياحية والفندقية للإدارة العامة للحماية المدنية لعمل معاينات لها للتأكد من استيفائها لاشتراطات الحماية المدنية تمهيدا لاستصدار تراخيص بتشغيلها.

وأضاف أنه تم التنسيق أيضا مع هيئة سلامة الغذاء لإجراء 10 معاينات للمنشآت الفندقية والسياحية الجديدة، بالإضافة إلى أعمال التفتيش على المنشآت القائمة لمتابعة تنفيذ لاشتراطات السلامة الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن دولة رئيس مجلس الوزراء كان قد أصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتراخيص المنشآت الفندقية والسياحية - لأول مرة - برئاسة وزير السياحة والآثار في فبراير الماضي لبحث ودراسة المشروعات الفندقية والسياحية والعمل على مواجهة المشاكل والعقبات التي تواجهها.

وياتى ذلك بالاضافة الي بحث ودراسة الطلبات المقدمة من المستثمرين للحصول على تراخيص تشغيل المنشآت الفندقية والسياحية، وتجديدها، واتخاذ قرارات بشأنها، وإبلاغ قراراتها لوزارة السياحة والآثار لتتولي إصدار التراخيص أو تجديدها طبقا للضوابط المقررة قانونا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك