البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزارة "السياحة" تعلن عن تسيير خط طيران مباشر بين مدينتى الاقصر ومانشستر نوفمبر المقبل

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

أكد جارى ويلسون مدير المشتريات والمنتجات بشركة تيوى العالمية أن تيوى تسعى لمضاعفة رحلاتها إلى مصر خاصة مدينتى الاقصر وأسوان خلال الفترة المقبلة ، لافتا إلى بدء تسيير خط طيران مباشر بين مدينتى الاقصر ومانشستر خلال نوفمبر المقبل ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته وزارة السياحة بالتنسيق مع محافظة الاقصر بمعبد الاقصر بحضور اللواء طارق سعد الدين محافظ الاقصر وممثلو وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وعدد من مديرى الشركات والفنادق السياحية ومندوبو الصحف والوكالات الاعلامية بالأقصر .

أعرب ويلسون عن سعادته لقضاء أجازته بالأقصر وتمتعه بزيارة أثارها الخالدة وأهلها الرائعين ، داعياً الجميع لزيارة مصر والتمتع بها كمقصد سياحى يتمتع بكثير من عناصر الجذب السياحى ، مشيراً إلى أن الاقصر وغيرها من المدن السياحية تتمتع بأمن وأمان واستقرار غير متوفر فى العديد من المدن السياحية بالعالم.

وتابع أن شركته ستعمل خلال الفترة المقبلة على فتح أسواق جديدة لتنشيط السياحة فى الاقصر وأسوان كالسوق السويسرى ،بالإضافة إلى تكثيف رحلات السوقين الانجليزى والالمانى .

 وأشار ويلسون على ضرورة تكاتف الجميع نحو إظهار الصورة الحقيقة للمقصد السياحى المصرى وأهمية الاستفادة من السياح الذين يزورون مصر لتصحيح الصورة عن الوضع بها لينقلوا أن المناطق التى قاموا بزيارتها فى مصر مؤمنة ومستقرة تماماً .

وفى سياق منفصل ،أشار وزير السياحة هشام زعزوع أن جهود وزارة السياحة مستمرة لاستعادة الحركة السياحية إلى مدينة الأقصر الخالدة مهد الحضارة والتاريخ  والتي تأثرت بانحسار الحركة السياحية خلال الثلاثة سنوات الأخيرة مؤكداً على تفردها في المنتج السياحي الثقافي لما تضمه من آثار فريدة تجذب إليها محبى هذا النمط من كافة أنحاء العالم  .

 وتابع الوزير أن وزارة السياحة  وهيئة تنشيط السياحة قامتا باستضافة العديد من الرحلات التعريفية لمنظمي الرحلات والكتاب السياحيين والخبراء الأمنيين من عدد من الدول للوقوف على حقيقة الأحداث ومجريات الأمور ، كما أن الأجندة السياحية لوزارة السياحة تضم العديد من الفعاليات التي من شأنها استعادة الحركة السياحية إلى الاقصر لافتاً إلى مؤتمر إتحاد تكتلات شركات السياحة الالمانية الذي تم عقده بالأقصر فى اكتوبر الماضى ، وكذلك إعلان شركة تيوى العالمية عن كتالوجها السياحى بالأقصر نوفمبر الماضى .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك