البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الزراعى يتيح فتح الحسابات الجارية والتوفير مجاناً لمدة أسبوعين

علاء فاروق رئيس مجلس
علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، إن البنك قرر إتاحة فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير مجاناً دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الخصم لهذه الحسابات والبطاقات مسبوقة الدفع "ميزة" مجاناً.

ويأتى ذلك لمدة أسبوعين في الفترة من 9 إلى 24 أغسطس 2020 ، تحت رعاية البنك المركزي المصري وتعزيزاً لجهوده في مجال الشمول المالي، وبمناسبة يوم الشباب العالمي. 

وأشار إلى أن دعم الشمول المالى يعتبر من أهم أولويات البنك الزراعى المصرى فى المرحلة الحالية، فالبنك الزراعي المصري يمتلك الكثير من المقومات التي تمكنه من تحقيق استراتيجية للدولة في مجال التنمية الريفية والزراعية بمفهومها الواسع بجميع محافظات مصر، من خلال امتلاكه أكبر شبكة من الفروع تبلغ أكثر من 1200 فرعاً على امتداد كافة القرى والمراكز بجميع المحافظات.

ويأتى ذلك أيضا بالإضافة إلى إمكانياته البشرية من المصرفيين المتخصصين في التمويل الزراعي، فالبنك الزراعي هو الأقرب للجميع والأقدر على فهم وتلبية الاحتياجات المصرفية والتمويلية لأهلنا في كافة ربوع مصر، الأمر الذي سيمكننا من تحقيق رؤية الدولة للشمول المالى وتحقيق التنمية المستدامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك