البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«العربى الافريقى» يوقع عقد قرض مشترك بـ 365 مليون جنيه لـ «بالم هيلز»

شريف علوي العضو المنتدب
شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك

قام البنك العربي الافريقى الدولي من خلال قطاعي بنوك الاستثمار والشركات والمؤسسات بالتعاون مع بنك مصر ، بترتيب توقيع عقد القرض المشترك الخاص بشركة بالم هيلز الشرق الأوسط وهي إحدى شركات مجموعة بالم هيلز للتعمير المالكة لأحد أهم وأكبر مشروعات المجموعة بالساحل الشمالي تحت اسم هاسيندا باى. 

ويأتى ذلك إيماناً من البنك العربي الافريقي الدولي بأهمية قطاع التنمية العقارية واستمراراً لدور البنك في دعم وتشجيع استمرار عجلة التنمية في ظل ما يشهده السوق من متغيرات اقتصادية ومجتمعية.

وتعد مجموعة شركات بالم هيلز للتعمير واحدة من أكبر الشركات الرائدة في قطاع التنمية العقارية بالسوق المصري والتي تتنوع مشروعاتها بمناطق شرق وغرب القاهرة، الإسكندرية، السخنة والساحل الشمالي.

وتم توقيع عقد القرض في 23 من شهر يونيو لعام 2020 والذي تبلغ قيمته 365 مليون جنيها مصريا بغرض تمويل جزء من التكلفة الاستثمارية الخاصة بالمشروع الممول شاملة تكلفة البناء والبنية التحتية والمصاريف الإدارية المتعلقة بالمشروع.

وقام البنك العربي الافريقي الدولي بدور البنك وكيل التمويل وبنك الحساب وشمل التحالف بنك مصر كوكيل ضمان وقد تم تقسيم مبلغ القرض بالتساوي على البنكين.

وقال شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس ادارة البنك العربي الافريقى الدولي ، إن قطاع التطوير العقارى بمثابة أهم قاطرات التنمية ولذلك نتطلع دوماً للاستمرار فى دعم هذا القطاع وسيظل التعاون مع شركة بالم هيلز استناداً إلى تاريخ ممتد من النجاحات وسعياً إلى تحقيق المزيد من الشراكات المثمرة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك