البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تحصل على خاتم السفر الآمن من المجلس الدولي للسياحة

الدكتور خالد العنانى
الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار

اعتمد المجلس الدولي للسياحة والسفر، ضوابط السلامة الصحية التي أقرتها وزارة السياحة والآثار المصرية لإعادة استقبال السياحة الوافدة إليها، ومنح المجلس مصر خاتم السفر الآمن Safe Travel.

وهنأت جلوريا جيفارا رئيسة المجلس الدولي للسياحة والسفر، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار خلال اللقاء الذي تم عبر الفيديو كونفرانس، على اتساق الضوابط المصرية مع البروتوكولات الصادرة عن المجلس، معربة عن سعادتها بمنح مصر خاتم السفر الآمن، وبأن ترى الدول والوجهات السياحية الرئيسية مثل مصر تنضم إلى القائمة المتزايدة من الوجهات العالمية التي تتبنى بروتوكولات القطاع الخاص لدى المجلس.

ونوهت بأن ذلك لا يظهر نجاح خاتم "WTTC" الآمن للسفر فحسب، بل يوضح أيضًا أهميته للمسافرين وأولئك الذين يعملون في المجال السياحي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة التعاون المشترك بين البلاد و تضافر الجهود.

وأوضح وزير السياحة والآثار، أن القرار الصادر اليوم من المجلس الدولي للسياحة والسفر بمنح مصر "علامة السفر الآمن"، أسعده تماما ويعكس التزام مصر باستئناف آمن للسياحة الداخلية والوافدة، بتدابير السلامة الصحية الشاملة والصارمة إلى شواطئها الرائعة والمشمسة والصحية.

وقال ، "نتطلع إلى الترحيب بكم قريبا في المنتجعات السياحية المصرية بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء وساحل البحر المتوسط بمحافظة مطروح".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك