البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ارتفاع المحفظة التمويلية لـ«كونتكت» إلى 20.9 مليار جنيه بنهاية مارس 2024

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة

كشفت النتائج المالية لمجموعة كونتكت القابضة، عن تحقيق المجموعة إجمالي دخل تشغيلي بقيمة 443 مليون جنيه، خلال الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن إجمالي المحفظة التمويلية وصل إلى 20.9 مليار جنيه بنهاية مارس الماضي، بزيادة 24% عن نفس الفترة من العام الماضي.

ارتفاع إجمالي الأقساط التأمينية إلى 696 مليون جنيه

كما حقق قطاع التأمين بالمجموعة، والذي يتكون من شركتيْ ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحياة، نتائج متميزة يمثلها ارتفاع إجمالي الأقساط التأمينية إلى 696 مليون جنيه بزيادة 59% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وعبّر سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، عن اعتزازه بالإستراتيجية التي تتبعها المجموعة مما يعطيها المرونة الكافية في التعامل مع الأوضاع الاقتصادية المحيطة.

وأضاف زعتر، أنه فخور بالأداء المتميز للمجموعة وخاصة في قطاع التأمين الذي يشهد نمواً قوياً ويؤكد فاعلية إستراتيجيتنا في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

سعيد زعتر: التحديات الاقتصادية فرصة لإظهار قوة استراتيجية كونتكت

وأوضح، أن أداء قطاع التمويل يؤكد على أهمية بناء محفظة متنوعة من الخدمات المالية حيث يعمل التنوع في القطاعات كمحرك للنمو، مما يمنحنا الثقة في قدرتنا على تجاوز التحديات الاقتصادية الحالية والمضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا على المدى المتوسط والطويل.

وتابع:"نحن ملتزمون بمواصلة تطوير خدماتنا وتعزيز قدراتنا الرقمية لتقديم تجربة أفضل لعملائنا، كما نخطط لتوسيع نطاق أعمالنا في أسواق جديدة وإطلاق حلول تمويلية مبتكرة وجديدة، ونحن على ثقة تامة بأن المستقبل يحمل المزيد من النجاحات لمجموعة كونتكت".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك